Top Ad unit 728 × 90

تعرف على 10 تطبيقات الإنتاجية للالمتصفحات في عام 2016


علينا جميعا أن يعيشوا حياة مشغول اليوم. مع أجهزة متعددة، ونحن نشعر كما لو أننا بحاجة إلى أن تكون متصلا في كل وقت.

لماذا هو، إذن، أنه في بعض الأحيان نشعر كأننا لم تحصل على أي شيء فعله؟
مع هذه التطبيقات متصفح، يمكنك أن تكون أكثر إنتاجية أينما كنت ومتى عليك أن تكون.


1. دروببوإكس Dropbox 

تبادل الملفات وتخزينها بسيط مع Dropbox. ونتيجة ل، خدمة التخزين الحرة القائمة على السحابة، يمكنك الاحتفاظ بها ومشاركتها جداول البيانات والمستندات والصور ومجلدات من الملفات، وأشرطة الفيديو. يمكنك أيضا مزامنة عملك بين جميع الأجهزة الخاصة بك وإنشاء ارتباط إلى تدع الآخرين انظر ما تريد لهم.

2. القاعده Basecamp 

إذا كنت تعمل في مجموعات أو منفردة، القاعده يتيح لك تنظيم وإدارة المهام والمعلومات التي بثت على الفرق، ولها مساحة مشتركة لتخزين الملفات وتتبع التقدم المحرز.
 يمكنك تحميل القاعده من هنا

3. 1-3-5 قائمة

تخيل تقترب كل يوم مع القاعدة 1-3-5. والافتراض هو أن هناك 1 الشيء الكبير، 3 أشياء متوسطة، و 5 أشياء للقيام بها كل يوم. القائمة 1-3-5 يتيح لك التركيز على الأهداف دون أن يصرف.
لا تنتظر أن تكون أكثر إنتاجية واستخدام 1-3-5

4. Toggl

تحتاج إلى تتبع وقتك بشكل أفضل؟ مع Toggl يمكنك إدارة وتتبع الوقت للفوترة، مشاريع العلامة، وإعداد تقارير مفصلة لتبادل مع المديرين أو العملاء. كما تتزامن Toggl بشكل جيد مع أدوات إدارة المشاريع الأخرى.
وهذا هو الأداة المناسبة لك. يمكنك الوصول إلى هنا


5. RescueTime

هل يصرف بسهولة؟ مع RescueTime، وقياس الإنتاجية والبقاء على المسار الصحيح. تعمل في الخلفية، والتطبيق يخبرك كم من الوقت الذي تقضيه على البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، واستخدام مواقع معينة. في نهاية اليوم، يمكنك قياس مقدار الوقت الذي تقضيه غير منتج، مما يساعدك على كسر العادات السيئة.

تستعد لتكون أكثر إنتاجية مع هذا التطبيق. حمل هنا


6. إيفرنوت evernote

عندما تريد تدوين الملاحظات، وثائق الأرشيف وتنظيم أفكارك، والحفاظ على النص والفيديو والصورة، جداول البيانات، والمذكرات، وغيرها من الملفات في نفس المكان، يتيح إيفرنوت أيضا مزامنة عملك عبر منصات متعددة والأجهزة
.محاولة إيفرنوت، واحد من أفضل البرامج

7. السكينة nirvanahq


مع العلامات، والبحث، والمرشحات، وتواريخ الاستحقاق ومتزامنة، والمهام الفرعية، يمكنك إدارة وقتك بشكل فعال جدا مع السكينة. مع بضع نقرات، يمكنك أيضا تشغيل البريد الإلكتروني إلى العمل.السكينه هو ما تتوقعه من أداة GTD ويمكنك الوصول إلى هنا.



8. تذكر الحليب Remember The Milk

أو الخبز، أو الزبدة، أو التنظيف الجاف. مع تذكر الحليب، يمكنك إنشاء رسائل التذكير ومزامنة مع تقويم Google إلى تغيير كل ما تبذلونه من dones إلى لدوس في.

 يمكنك الوصول إلى تطبيق الويب للحصول على المزيد من وقتك هنا

9. Launchy

في ما مجلد ملف هل وضعت هذه الوثيقة؟ كيف يمكنك أن تنقل مئات بك من المجلدات لتجد أن واحد؟ نقول وداعا لهذه المخاوف مع Launchy. هذه الأداة الإنتاجية يخلق اختصارات المفيدة التي تمكنك من إطلاق الملفات أو المجلدات أو الوثائق مع عدد قليل من السكتات الدماغية.
كنت فقط نقرة واحدة لتحسين وقتك

10. التركيز الداعم


إذا كنت عرضة للمماطلة، هذا التطبيق هو لك. باستخدام طريقة بومودورو من تتبع الوقت، والتركيز الداعم يساعدك على معرفة أين ذهبت وقتك، مما يساعدك على التخلص من التشتت والتركيز على المهام الأكثر أهمية في متناول اليد.

من هنا يمكنك الوصول إلى هذه الأداة رائعة

مع هذه الأدوات، سوف تعزز الإنتاجية وسوف تشعر أنك أكثر بارع في كل يوم. يمكنك أيضا العمل على نحو أكثر فعالية عندما كنت أنتقل إلى السحابة.
تعرف على 10 تطبيقات الإنتاجية للالمتصفحات في عام 2016 Abdualhakim on 9:32:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.