Top Ad unit 728 × 90

مواصفات تلفون OnePlus 3



ون بلس 3
يبدو ون بلس ليكون في الأخبار الكثير جدا في الآونة الأخيرة، وهذه المرة يبدو أن لجميع الأسباب الصحيحة. لا على القمة، حملات أو أحداث هذا الوقت مشكوك فيها أخلاقيا وأخلاقيا. انها كل شيء عن ون بلس 3، والرائد الثالث من طفل جديد نسبيا على كتلة من صانعي الهواتف الذكية. شعارهم هو "لا تسوية"، لذلك دعونا نرى كيف يفعل ون بلس 3 في استعراض Coolsmartphone.


الجهاز استعرض هو نموذج الغرافيت 64GB. في وقت كتابة هذا التقرير هو واحد فقط متاح في oneplus.net/uk. تم شراء هذه ون بلس 3 مع بلدي مصروف الجيب الخاص ل309 £ التي يمكن أيضا أن تشتري لك زوجين من الماعز وبات على ظهره بعد التصويت brexit.

مواصفات




  • 5.5 "1920 × 1080 البصرية AMOLED عرض يحميها كورنينج الغوريلا زجاج 4

  • كوالكوم أنف العجل 820 رباعية النوى شرائح (2 × Kryo 2.15 غيغاهرتز + 2X Kryo 1.6 غيغاهرتز)

  • الكظر 530 GPU

  • الأكسجين نظام التشغيل على أساس الروبوت 6.0.1 الخطمي

  • 6GB ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 64GB (لا توسيع فتحة مايكرو)

  • 4G (جميع شركات المملكة المتحدة) - الدعم المزدوج سيم

  • واي فاي أ / ب / ز / ن / جيم

  • بلوتوث 4.2 و NFC

  • / غلوناس / نظم تحديد المواقع GPS BDS

  • 16MP و / 2.0 كاميرا مع تثبيت الصورة البصرية، وكشف التركيز التلقائي مرحلة واحدة فلاش LED

  • 8MP و / 2.0-الجبهة التي تواجه الكاميرا صورة شخصية

  • 3000 ماه البطارية (غير قابلة للإزالة)

  • الكامل بناء جسم معدني وشاشة زجاجية 2.5D

في إطلاق ون بلس 3 كانت متاحة للشراء على الفور، مع عدم وجود دعوة، لا قوائم الانتظار ودون أي متاعب. Oneplus.net/uk فقط أخذت أموالي وخلال ثلاثة أيام تم تسليم الطرود مع جهازي. كان هذا نفسا من الهواء النقي بالمقارنة مع الأطواق مضنية واضطررت الى القفز من خلال شراء نماذج السابقتين (وون بلس واحدة و2 ون بلس).




نظرة عامة الأجهزة

وكان انطباعي الأول إيجابي أكثر من اللازم: وون بلس 3 هو جميل لعقد. الجسم المعدني الكامل ويتقوس قليلا على ظهره. لوحة 2.5D على الجبهة هي منحنية قليلا على الحواف وأنها مثالية هندسيا لبلدي حجم اليد.
كما ذكر سابقا، فإن اللوحة الأمامية هي 2.5D وهي حيث ستجد شاشة "AMOLED البصرية FULLHD 5.5. الشاشة هو هش وحزم الكثير من لكمة للألوان. أشعة الشمس الاستخدام غير الرشيد. تحت موقف وحة العرض ستجد ماسحة البصمات البيضاوي الذي يعمل أيضا على زر المنزل بالسعة. في جانبي ماسحة البصمات هناك أزرار بالسعة التي هي لتعدد المهام والعودة. وظيفة هذه زر يمكن أن تكون مخصصة في إعدادات نظام التشغيل الأوكسجين. فوق الشاشة هناك سماعة الهاتف والكاميرا صورة شخصية 8MP.
الجزء السفلي من الجهاز يحتوي على مصبغة المنقطة لمكبر الصوت، منفذ USB من نوع C (للبيانات وشحن)، وثقب ميكروفون وaudiojack 3.5MM.


الجزء العلوي من الجهاز على نحو سلس والمنحني. لا جديد هنا، والتحرك على طول ...


الجانب الأيمن من ون بلس 3 هي موطن لعلبة نانو SIM المزدوجة وزر الطاقة.


الجانب الأيسر لديه حجم الروك والتبديل إخطار ثلاثة الموقف.


الجزء الخلفي من ون بلس 3 على نحو سلس ومقوسة، مع وحدة جاحظ الكاميرا (الذي يضم هوائي NFC) وشعار ون بلس. العصابات البلاستيك قتامة للهوائيات واضحة في الجزء العلوي والسفلي من اللوحة الخلفية. نفك يعمل بشكل ممتاز مع الروبوت الأجور والمكافآت غرغس]. هذا هو زائد ضخمة لون بلس 3 على ون بلس 2.

البرمجيات


وون بلس 3 يدير الأكسجين OS الإصدار 3.1.2 من خارج منطقة الجزاء. الأكسجين هو نظام التشغيل OS ون بلس "الخاصة على أساس الروبوت 6.0.1 وبالقرب جدا لتجربة الروبوت Google الخاصة.


وون بلس قاذفة جدا، تشبه الى حد بعيد الآن قاذفة جوجل، مع اثنين من الاختلافات الرئيسية: أولا العمل انتقاد التي من شأنها أن يأخذك إلى Google الآن يذهب إلى الجرف (مستودع للبك الأكثر استخداما تطبيقات الاتصالات والخدمات). الفرق الكبير الآخر هو أن ون بلس قاذفة تتكيف مع إعدادات التخصيص في بقية نظام التشغيل بحيث تنفذ وضع مظلم ووضع ضوء. لقد تم تشغيل الجهاز في وضع مظلم منذ الشراء.


خيارات التخصيص في نظام التشغيل الأكسجين كثيرة: يمكنك تخصيص إيماءات الشاشة، والظلام / وسائط الخفيفة، وظائف الأزرار وشريط الحالة. هذا خيار التخصيص هو، في رأيي، واحدة من الأسباب لشراء ون بلس 3 على العديد من منافسيها المباشر.

وون بلس 3 لديها عدد قليل من تطبيقات مفصل الأخرى المضمنة في نظام التشغيل الأوكسجين. معرض هي إدارة الصور المحلي والذي يسمح لك لعرض الصور الخاصة بك من خلال اثنين من علامات التبويب: الصور والمجموعات. الملفات هي الأكسجين OS مدير الملفات الافتراضية، والتي لديها تنفيذ كبيرا من تصميم المواد.

عموما مزيج من مواصفات الأجهزة مثيرة للإعجاب، ونظام التشغيل بإحكام الأمثل والمتكامل تعطي تجربة المستخدم السائل وموثوق بها. وون بلس 3 هو متعة للاستخدام، وأنه لم يمض وقت طويل حتى كنت قد انتقلت بطاقتي SIM الرئيسية في الجهاز.

كاميرات


النهاش الرئيسي للون بلس 3 هو وحدة 16MP مع f / 2.0 فتحة، ضبط تلقائي للصورة كشف مرحلة وتثبيت الصورة البصرية. أجهزة الاستشعار وراء العدسات الزجاجية هو SONY IMX298 واحدة وكاميرا التطبيق ون بلس يدير العرض لأولئك الذين يستخدمون الكاميرا على الجهاز.
التطبيق الكاميرا ون بلس لديه واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام: اضغط على زر كبير على الشاشة أو على حجم الروك لالتقاط الصورة. انتقاد للحق في الحصول على معرض وانتقد إلى اليسار لأوضاع الكاميرا وإعدادات.


مواصفات تلفون OnePlus 3 Abdualhakim on 1:02:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.