Top Ad unit 728 × 90

تحميل تطبيق Sys Optimizer لتنظيف وتحسين النظام الخاص بك

يهدف Sys Optimizer لتحسين أداء النظام الخاص بك مع مجموعة متنوعة من الوظائف، بما في ذلك تلك التي تنظيف النظام
ومتصفح الملفات المؤقتة وغيرها من أدوات تعزيز أداء أكثر مخصصة. يتم تقديم طلب خالية تماما من التهمة.

التركيب ومتطلبات  Installation & Requirements

تركيب البرنامج سريع جدا، نظرا لحجم الملف صغير لكنه يفتقد بعض العناصر الهامة مثل الخيار لإنشاء اختصارات سطح المكتب. ومع ذلك، فإن العملية برمتها هي جميلة على الكثير بعد قبول اتفاق الترخيص والتي هي كبيرة للمستخدمين الذين لا يريدون للتسكع مع الكثير من الخيارات. أنظمة التشغيل المعتمدة رسميا ويندوز إكس بي، فيستا و 7 و 8X على الرغم من أن بعض


Interface

بعد الحصول من خلال معالج الإعداد السريع، تقدم الواجهة الرئيسية نفسها مع العديد من الإشارات التي تظهر على الشاشة أن تقدم معلومات عن كيفية السير فيه. وكان هذا البرنامج التعليمي بسيطة من نوع مفاجأة لطيفة جدا، وأنه تعرض فعلا لماذا واجهة المستخدم يختلف عن معظم. التنقل في واجهة هو نسيم لديك مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك، إما عن طريق النقر على أزرار الأسهم التقليدية، انزلاق واجهة من على حافة مثل استخدام الشاشة التي تعمل باللمس أو باستخدام أزرار التبويب في شريط الأدوات العلوي.


تصميم الحد الأدنى الرائعة لتطبيق النظام الأمثل وهو بالضبط ما كنت شخصيا تبحث في برامج من هذا النوع كما تميل التطبيقات تشوش لإعطاء انطباع سلبي للغاية، لا سيما وأنها مصممة خصيصا لunclutter النظام الخاص بك. تم تصميم أنيق كل جزء من واجهة المستخدم وعرض المعلومات مثل تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بوضوح دون أن يشكل ضغطا على العينين. إن نظرة واحدة على واجهة رئيسية يمكن أن تعطيك معلومات حول المسح الأخيرة، بيانات النظام ووضع المرافق مثل الداعم لعبة ومراقب لايف.


بطبيعة الحال، فإن التصميم ليس الجانب الأكثر أهمية في هذه البرامج وعلى المرء أن ننظر في وظيفة فعلية من أجل تحديد ما إذا كان نظام محسن يستحق وقتهم. الحمد لله، وتصميم النظم محسن تتفوق في هذا المجال وكذلك مع عملية المسح والتنظيف تصل سريعة ودقيقة جدا أن تحرص على عدم خبط مع الملفات الهامة أثناء إزالة كل ما يبعثر للتو النظام الخاص بك. المستخدم لديه السيطرة الكاملة على ما يحدث خلال المسح الضوئي وأنها يمكن أن تستبعد من الواضح المناطق التي يفضل أن يمسها.


المرافق الاضافية التي ذكرتها من قبل مثل الداعم لعبة ومراقب لايف أيضا من الإضافات لطيفة جدا على الرغم من أنها ليست دائما على قدم المساواة مع باقي التطبيق، نظرا لحقيقة أن كلاهما معظمهم من الاختبارات في الوقت الراهن. ويفسر هذا في قائمة الإعدادات ولكن ليس على واجهة المستخدم الرئيسي الذي يمكن أيضا أن يكون مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين. على الرغم من أن هذه الأدوات المساعدة جهازي لا كسر بالضبط أي شيء، لأنها قد يثبت أنه أكثر صعوبة مما هي عليه يستحق إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح مما يمكن أن يكون مشكلة.


الايجابيات  Pros

  1. واجهة -Beautiful والحديثة
  2. هل يمكن أن تستخدم من قبل جميع أنواع المستخدمين
  3. -Fast وشاملة وفعالة
  4. خيارات التكوين -Decent

سلبيات

  1. -Tries أن تفعل أشياء كثيرة في وقت واحد

استنتاج

Sys Optimizer محسن هو واحد من أفضل مظهر وأفضل أداء المرافق الأمثل في السوق اليوم. واجهة أنيقة تكمل الأدوات العظيمة التي تجعل من هذا التطبيق على عظيم للجميع حول الاختيار.


 
تحميل البرنامج
تحميل تطبيق Sys Optimizer لتنظيف وتحسين النظام الخاص بك Abdualhakim on 10:39:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.