Top Ad unit 728 × 90

تعرف على افضل 10 مواقع عالمية يجب ان لا تفوتك


قائمة أهم 10 مواقع عالمية يجب ان لا تفوتك

1- موقع Google:

موقع غني عن التعريف و مهما كتب فيه و عن مميزاته و خدماته العديدة فلن نعطيه حقه، بدأ موقع غوغل في عام 1997 ببرمجة من قبل “سيرجي برين” و ”لاري بايج” و بدأ غوغل كمحرك بحث بسيط إلى أن أصبح شركة عملاقة تستحوذ على الشركات، كشركة أندرويد و يوتيوب و موتورولا.

2- موقع Facebook:

ومن لا يعرف الموقع العالمي الشهير فيس بوك، هو بكل بساطة موقع اجتماعي يشارك فيه الأصدقاء الصور و مقاطع الفيديو و الألعاب، و يضم فيس بوك أكثر من 1.15 مليار مستخدم حتى الآن، وأكثر من 700 مليون زائر شهرياً، أسس فيس بوك من قبل مارك زوكربيرغ، ويأتي فيس بوك بالمرتبة الثانية في قائمة أهم 10 مواقع عالمية.

3- موقع YouTube:

وهو موقع شهير جداً اشترته شركة غوغل ليصبح تباعاً لها، وهو موقع لمشاركة الفيديوهات، تجد فيه الموسيقى و الأفلام و المقاطع المضحكة و المقاطع التعليمية، وقد أصبح يوتيوب منصة تعليمية لشريحة كبيرة من مستخدمي الانترنت.

4- موقع Yahoo:

موقع ياهو يحتل المرتبة الرابعة في قائمة أهم 10 مواقع عالمية وهو المحرك البحث الأكثر استخداماً بعد غوغل، يستقبل ياهو أكثر من 500 مليون زائر شهرياً، و هو ليس محرك بحث فقط بل يعرض العديد من الخدمات، مثل البريد الالكتروني و إجابات ياهو و مقاطع الفيديو ونشرة الأخبار.

5- موقع Baidu:

وهو محرك بحث صيني، رائد في البحث باللغة الصينية، و يقدم خدمات البحث عن الوسائط المتعددة كالموسيقى و مقاطع الفيديو و الأفلام.

6- موقع Wikipedia:

ويكيبيديا أو الموسوعة الحرة، وهي موسوعة علمية تحتوي الكثير من المعلومات و توفر مصدر معرفي موثوق، ويكيبيديا لديها أكثر من 325 مليون زائر شهرياً.

7- موقع QQ.com:

وهو مخدم لخدمة الانترنت وموقع مشهور يقدم الكثير من الخدمات، لديه 448 مليون مستخدم، تأسست في 1998 و من خدماته البريد الالكتروني و محرك البحث و لعبة و راديو.


8- موقع Linkedin:

وهو موقع شبكة اجتماعية تختص بمجال العمل، ويأتي بالمرتبة الثامنة في قائمة أهم 10 مواقع عالمية حيث يلتقي الباحثون عن العمل و الباحثون عن طاقم عمل بشكل عصري و احترافي.

9- موقع Windowlive:

Msn أو ويندوز لايف، ويأتي بالمرتبة التاسعة في قائمة أهم 10 مواقع عالمية، وفي المرتبة الثالثة كمحرك بحث كما أن لديه عدة خدمات، كخدمة البريد الالكتروني وخدمة رفع الملفات One Drive.

10- موقع Twitter:

تويتر هو ثاني أشهر شبكة اجتماعية و يأتي بالمرتبة العاشرة في قائمة أهم 10 مواقع عالمية، موقع تويتر هو موقع مشابه لفيس بوك و المميز فيه أنه يحوي الكثير من المشاهير، ويستقبل أكثر من 200 مليون زائر شهرياً
تعرف على افضل 10 مواقع عالمية يجب ان لا تفوتك Abdualhakim on 7:23:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.