Top Ad unit 728 × 90

تحميل لعبة CSR Racing 2 لنظام iOS ونظام Android


تم الجمهور العلاقات العامة من سباق المسؤولية الاجتماعية للشركات بالبريد الالكتروني لي قليلا جدا اليوم. أن نكون صادقين انها لعبة وأنا لست على دراية، ولكن كنت احسب أن يعطي هو محاولة. فيمكن تنزيله كبير. أعني كبيرة. انها واحدة من تلك التي يحتاج اتصال واي فاي - بعض 500MB +
مرة واحدة كنت قد حصلت عليه على الرغم من التشكيلات كبيرة. مقدمة جميلة وتشعر أنها بصراحة مثل لعبة إكس بوكس ​​في بعض الأماكن. هناك مقدمة لطيفة مما يدل على مدى لكم في السيطرة على السيارة وتزيد السرعة هو وما إلى ذلك انها فعلت كل لطيف جدا ووتعتاد على آلية الرقابة على الشاشة بسرعة.

وتأتي المباراة مجاملة من شركة NaturalMotion المملكة المتحدة مقرا لها ويبني على النسخة الخاصة السابق، الذي حقق 190 مليون التنزيلات. هنا السيارات من فيراري، Pegani وميزة McLaron وتحتاج أساسا الى مراجعة السيارة ثم تغيير السرعة في الوقت المناسب للفوز في سباق السحب. أنها حرة للتحميل الآن.




أنا عندي أن نكون صادقين، أنا لا غالبا ما تلعب ألعاب على هاتفي. أنا لست اعبة كبيرة. أنا لا "دفع" هاتفي كثيرا، على الرغم من انها ربما أكثر من قادر. وفوجئت جدا من قبل نعومة من الرسومات والمؤثرات الصوتية والتفكير من الضوابط.

لقد وجدت الآن على كيفية تزيد السرعة المحرك و، ببساطة ثم عن طريق النقر على الشاشة، ويمكنني تغيير التروس. السيارة سوف فعلا الشارع نفسه - كنت تتسابق في الأساس ضد سائق آخر في سباق السحب. كنت قد ثم ربما تفكر حول ما سيحدث بعد ذلك كما انها النسق الذي اتبعته ألعاب أخرى - كنت رئيسا لالمرآب حيث يمكنك قضاء المكاسب الخاصة بك على ترقيات، وظائف الطلاء أو السيارات الجديدة.

كان الشيء الذي لم يضربني على الرغم من مرات الحمل، التي أخذت بعض الوقت. الرسومات؟ متألق. كبار الموز. صوت؟ رائع. أحسنت وأنتجت أيضا. ومع ذلك، شعرت وكأني انقطع تدفق اللعبة إلى حد ما من تلك الشاشات الحمل ورحلات إلى المرآب.


لا تفهموني خطأ، بالنسبة لأولئك الذين وصلوا أكثر قليلا من الوقت على أيديهم ثم نعم، وإعطاء هذه المحاولة. بالنسبة لأولئك الذين يريدون لعبة سريعة جدا (وليس بالضرورة في الوقت أو الصبر)، فإنه قد يكون من المفيد إعطاء شيء آخر محاولة كما أردت أن يكون الانفجار سريعة على الطريق دون الحاجة إلى الجلوس من خلال "قصة يقول "أقسام ورحلات إلى متجر الطلاء الخ



رئيس إلى Google Play أو المتجر، والاستيلاء عليها مجانا ومحاولة إعطائها نفسك. دعني ارى آراءك. يمكنك كسب إما نقدا لترقية السيارات الخاصة بك أو يمكنك بدلا من جعل عملية شراء داخل التطبيق.


تحميل العبة


تحميل لعبة CSR Racing 2 لنظام iOS ونظام Android Abdualhakim on 11:26:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.