Top Ad unit 728 × 90

تطبيق SMConverter لتحويل ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة

عندما كنت تجريب مع لاعبين multiple media players والأجهزة، وهناك احتمالات ستحتاج إلى تحويل ملف
multimedia في وقت واحد أو آخر. كما مطوري الدولة SMConverter، يجب أن يكون تحويل عملية بسيطة، وهذا هو بالضبط ما يهدف هذا البرنامج إلى القيام به. يندرج هذا البرنامج في فئة ادواري، وهذا يعني أنها خالية وبدعم من الإعلانات.

التركيب ومتطلبات

كان الإعداد البرنامج هو الألم نسبيا مجانا، على الرغم من أنك سوف يعاد توجيهها إلى موقعها الإلكتروني عند الانتهاء من تركيب والتي من المحتمل أن تكون مزعجة بالنسبة لمعظم المستخدمين. عدا ذلك، والإعداد ويعزى سريع جدا إلى حجم ملف صغير من التطبيق بحيث ينبغي أن تنشأ أية مشاكل. SMConverter تدعم ويندوز إكس بي، فيستا و 7 و 8.


Interface الواجهات

حقيقة أن البساطة كانت الكلمة عند تصميم التطبيق هو حق واضح من الحصول على الذهاب. المرافق تحويل غالبا ما تكون عالي الكعب ومملة للاستخدام ولكن SMConverter لا تقع في هذا الفخ. على الرغم من أن هناك بعض مضايقات المباشرة مثل الإعلانات في الجزء السفلي، فوائد عادة ما تفوق العيوب أن البرنامج لديه.


حتى عندما تنظر إلى إعدادات التكوين الشريط الجانبي أنك لن تحصل على طغت وهو الكثير ليقوله عن هذا النوع من البرامج. والسبب هو أن كل شيء يعمل بشكل كبير في الإعدادات الافتراضية والمستخدم لا يحتاج حقا إلى فوضى مع هذه الخيارات إذا كانوا لا يعرفون ماذا يفعلون. من الواضح أنه وسيلة رائعة لفعل الأشياء وجهد يستحق الثناء من قبل المطورين لتحسين عملية تحويل الملفات. أفضل شيء هو أن تلك التي لا نعرف ماذا يفعلون وسوف تجد الكثير من خيارات التخصيص للعب مع حولها، بما في ذلك القدرة على إزالة دفق الصوت أو الفيديو وهو أمر عظيم إذا كنت تريد استخراج الصوت من ملفات الفيديو المفضلة لديك أو تريد لإضافة التعليق الصوتي لهم.


عملية التحويل ليست أسرع من هناك ولكن من المؤكد أنه يقع في مكان ما في الوسط. ويدعم التطبيق تماما على مجموعة كبيرة من الأشكال، بما في ذلك تلك المحددة الأجهزة مثل تلك المناصب. لا تقدم العديد من صيغ محددة عروض مماثلة على الرغم من ذلك إذا كنت لا تملك واحدة من عدد قليل من الأجهزة المعتمدة فأنت من الحظ.


عدم المذكور من الأشكال بالأجهزة يندرج في قائمة الخيارات الغريبة التي جعلت المطورين عند تصميم البرنامج. ما هو إلى حد بعيد الميزة الأكثر إزعاجا (أو عدمه) هو أن السحب وغير معتمد قطرة، على الرغم من المطورين يدعي خلاف ذلك. الانزعاج صغير آخر هو أن النقر على حقل النص الانتاج لا يفعل شيئا على الإطلاق، ويحتاج المستخدم إلى النقر على زر حفظ لاختيار الموقع المستهدف. وتأخذ هذه المشاكل بعيدا عن التجربة ككل، وانه من العار لأنهم القضايا التي يمكن معالجتها بسهولة.


الايجابيات

  • واجهة، أنيقة
  • من تصميم حول سهولة الاستخدام وهذا واضح
  • اختيار -Decent من إعدادات التكوين
    • ، والقدرة على تحويل دفعة ملفات

سلبيات Conclusion

خيارات التصميم -Bad تعيق الاستخدام

استنتاج

SMConverter هو أداة لائقة من شأنها أن تجعل بالتأكيد التحويلات أسهل بكثير. إذا كنت تبحث عن خيارات واسعة أو قائمة كبيرة من تنسيقات الملفات المعتمدة، ومع ذلك، فإن البرنامج قد لا تتناسب مع احتياجاتك، على الأقل ليس بشكل كامل.


تحميل البرنامج  
تطبيق SMConverter لتحويل ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة Abdualhakim on 9:55:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.