Top Ad unit 728 × 90

الطريقة الوحيدة لسحب المال من باي بال لليمنيين



سأتحدث اليوم عن الطريقة الوحيدة لسحب المال من باي بال ، البنك الالكتروني الاول عالميا ، وانتم كما تعلمون ان هذا البنك يدعم اليمن بشكل جزئي فقط كما تحدثنا في هذا الموضوع سابقاً ، والطريقة التي سأتحدث عنها هي الطريقة الوحيدة للسحب من باي بال .

طريقة السحب المال من باي بال تعتمد بشكل اساسي على بطاقة بايونير ، فمن لا يملك هذه البطاقة فهو لن يستطيع السحب ابداً . 

للتسجيل في بنك بايونير والحصول على بطاقة مجانية من هنا

ومن مميزات بنك بايونر انه يقدم خدمة البنك الأمريكي من بايونير Payoneer US Payment Service .

ما هي خدمة Payoneer US Payment Service ؟

ببساطة هي وسيلة ابتكرتها بايونير Payoneer تتيح لك أن يكون هناك حساب شخصي باسمك كمواطن أمريكي، وعن طريق هذا الحساب يتم التحويل النقدي مباشرة من حساب كبرى الشركات الأمريكية في المجالات المختلفة على الإنترنت إلى بطاقة بايونير الخاصة بك مباشرة.

الشركات الضخمة مثل كلك بانك ClickBank، وأمازون Amazon، وآبل Apple، وتوتشيك أوت 2CheckOut، وغيرها أكثر من 160 شركة، تستطيع عمل تحويل مباشر لك على بطاقتك على بايونير .. ومن هذه الشركات الأمريكية كذلك .. باي بال PayPal.

لقد أعطتك بايونير المفتاح للثغرة التي تبحث عنها، ولم يعد هناك أي حدود تفصلك عن التعامل مع كافة الشركات الضخمة في أي مكان في العالم، واستلام نقودك عبر بايونير لتصلك إلى بطاقتك في أقل من 7 أيام.

عادة – حال التعامل مع شركة مثل كلك بانك ClickBank، وأمازون Amazon كأفالييت – يتم إرسال النقود عن طريق إرسال شيك بالمبلغ، عبر البريد العادي. تستغرق هذه العملية عادة من 15 حتى 40 يوم، هذا غير احتمالات فقد الشيك أو ضياعه، أو أي خطأ يحدث في كتابة الاسم أو المبلغ. أعلم أنها أخطاء بسيطة ونادرة الحدوث، ولكنها واردة وحدثت ولا يمكن تجاهلها.

بينما الاعتماد على خدمات Payoneer US Payment Service تلغي كل هذه الإجراءات السطحية، ويتم تحول النقود إليك خلال 7 أيام على الأكثر لتصل إلى حساب بطاقة بايونيير.

كيف يمكنني الاشتراك في Payoneer US Payment Service؟

أنت مشترك فيه بالفعل فور تمكنك من فتح حساب في بايونير Payoneer، ويعطيك بايونير بالفعل بيانات بنكية لتضعها في حساب أي شركة أمريكية – من الشركات التي ذكرناها ومن ضمنها باي بال – تطلب منك بيانات حسابك البنكي.

  قم بالدخول إلى حسابك في بايونير Payoneer
  قم اختيار تبويب (خدمات) أو Services
  اختار (خدمة السداد داخل أمريكا) أو US Payment Service


وكما ترى فإن بايونير Payoneer توفر لك الحل المثالي للاستغناء عن الشيكات تمامًا، وتجاهل مشقة الانتظار، واحتمال ضياع الشيك، وإعادة إصداره وما إلى ذلك.

قم بالدخول على حسابك في أي شركة من الشركات المذكورة في هذه القائمة وانقر على وسيلة الدفع، واختر تفعيل حسابك البنك، ليتم إدخال بيانات البنكية الواردة في حسابك في بايونير على حسابك في هذه الشركة.

وبالمثل، يمكن عمل هذا الأمر مع شركة باي بال PayPal، فكل ما تحتاجه هو الدخول إلى حسابك في باي بال والنقر على Profile ثم Add/Edit Bank Account لتتمكن من إضافة بياناتك البنكية.

بعد الانتهاء من هذه العملية وإتمام إجراءات التفعيل، سيكون لديك اختيار في حسابك لدى باي بال يمكنك من تحويل الرصيد الوارد فيه إلى حسابك البنكي وقتما تريد، وبالطبع إلى بطاقة بايونير.

وقت وتكلفة خدمة Payoneer US Payment Service

تستغرق عملية تحويل النقود من الشركة الأمريكية التي تتعامل معها إلى حسابك في بايونيير مدة تتراوح بين 1 – 7 أيام، وهذا ليس مؤكدًا بالطبع، فربما يستغرق الأمر أقل من هذا، ولكننا نفترض حدوث أي مانع.

وحينما يرد المال إلى حسابك في بايونير Payoneer تحتاج إلى يومين عمل لتحميل النقود على حسابك في البطاقة، وفور تحميلها على البطاقة تستطيع سحبها من أي ماكينة ATM في العالم.

إذا حدث أي تأخر في وصول النقود، فبايونير تقول إن الأمر ليس راجع إليها، وإنما إلى الشركة، وإن كانت تفتح باب السؤال لدى خدمة الدعم الفني لكي تحاول الاتصال بالشركة وسؤالها عن سبب تأخير الدفعة.


ماذا تستطيع فعله مع Payoneer US Payment Service .

استقبال الأموال المتواجدة في حسابك في باي بال على حساب US Payment Service.
استقبال أموالك وأرباحك من شركات الأفالييت العالمية مثل أمازون وكلك بانك وكوميشن جانكشن.
تستطيع أن تطلب من بايونير أن تدعم شركة معينة لمثل هذه الخدمة عن طريق هذا الرابط.
استخدام نفس اسمك على بطاقة بايونير في حساب US Payment Service.


خطوات تحويل المال بالتفصيل :

بعد الدخول على الحساب أذهب الى تبويب خدمات “Services” وقد تجدها تحت تبويب أستقبال الأموال “Receive Money” و أختار خدمة السداد داخل أمريكا “US Payment Service” ومن ثم ستظهر لك صورة شيك و عليها أسهم للبيانات التى تريدها و تسحبها كما هى و تضعها فى باى بال و أى موقع أخر مدعوم من بايونير.

تنشيط البطاقه على باى بال .

الأمر سهل جدآ فكل ما عليلك هو الدخول إلى حسابك في باي بال والنقر على Profile ثم Add/Edit Bank Account لتتمكن من إضافة بياناتك البنكية.
و من هذه اللحظه كل أموال التى تستقبلها على باى بال تجدها بين يديك فى غضون سبعة أيام فقط.

معلومات أضافيه:

تستغرق عملية تحويل النقود من الشركة التي تتعامل معها إلى حسابك في بايونير مدة تتراوح بين 1 – 7 أيام
التكلفه: أى تحويل يصل الى حسابك سيتم تحصيل قيمة 1% وهذا يعتبر ضمن مصاريف التحويل و الأمور اللوجيستيه و عند سحبك لأموالك من ماكينة الـ ATM سيتم خصم 3.18 دولار بصرف النظر عن القيمه المسحوبه.

التكلفه هذه لا تقارن مع الوقت المستنفذ فى أنتظار المال و الذى قد تكون فى حاجه أليها لتجديد خدمه لديك أو شراء شىء هام يساعدك فى عملك. 

في الاخير اذا كنت قد استفدت من هذا المقال لا تتركنا وتذهب ،، اعمل متابعة للمدونة
واذا كان لديك اي استفسار ضع تعليقك في الاسفل .
الطريقة الوحيدة لسحب المال من باي بال لليمنيين Abdualhakim on 10:09:00 م 5

هناك تعليقان (2):

  1. رائع
    ممكن تذكر البنوك الموجودة في اليمن والتي تدعم بايونير

    ردحذف
  2. وكيف يمكنني سحب المال من بيونير

    ردحذف

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.