Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج Filezilla

برنامج نقل الملفات والصور الى موقعك 
 برنامج Filezilla المجاني في نقل الملفات عن طريق اف تي بي Ftp ،يمكن من التطبيق نقل جميع المفات والصور الى موقعك بكل سهولة ،فايل زيلا برنامج سريع في نقل شتى انوع الملفات عبرة تطبيق اف تي بي بكل سرعة وخفة وبجودة عالية ،يمكن ايضا فتح حساب في (اف تي بي) من لوحة تحكم ثم بعد ذالك يتيسر لك إستخدام بيانات الحساب في فايل زيلا ناقل الملفات للإتصال بيانات موقعك الخاص التي سوف يقوم بتخزين الملفات عليها،و بهذه الطريقة سوف يتيح لك برنامج filezilla اظهار جميع الملفات و مجلدات موقعك وتستطيع إدارة حسابك الخاص عن طريق البرنامج ، وكما يمكن رفع الملفات والسكربتات والصور .


وايضا برنامج فايل زيلا المتخصص في نقل الملفات ويفر لك تحميل اي نوع من انواع الملفات من مساحتك على الإستضافة،ويمكن ايضا من التطبيق الوصول الى أكوادها لبرمجية وتطويرها بكل سهولة، ويعتبر البرنامج فايل زيلا من احد اقوة برامج نقل الملفات بإستخدام برتوكول نقل الملفات ftp .

البرنامج العبقري في نقل الملفات فايل زيلا سريع في نقل جميع ملفات الى موقعك على شبكة الانترنت، وايضا يمكن فتح الملفات على موقعك الإلكتروني وتعديل عليها مباشرة عن طريق البرنامج مع الحماية .


البرنامج المجاني و صغير الحجم كبير الفائدة ويحتاجه كل واحد يتوفر على موقع ولا يؤثر على النظام وسريع في التعامل مع جميع الملفات .

برنامج نقل الملفات والصور الى موقعك 


تحميل برنامج Filezilla 



حجم البرنامج: 5.93MB

ترخيص البرنامج: Freeware "مجاني"

نظام التشغيل: ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8
تحميل برنامج Filezilla Abdualhakim on 9:52:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.