Top Ad unit 728 × 90

تحميل لعبة Temple Run 2 للايفون

Temple Run 2، هو مثال عظيم على ما يجب القيام به مع الإدخال الثاني في سلسلة الممرات.

في حين كانت مرئيات الأصلي معبد تشغيل وراكدة قليلا، Temple Run 2 يضيف الكثير من الرسومات عالية الجودة والآثار. المراحل الشكل والمظهر أكبر، بجانب وجود المزيد من التنوع في مستويات كما تقدم لك.

التحكم فيTemple Run 2 هي نفسها. كنت الميل إلى التحرك أفقيا، مرر ليصل إلى القفز، ومرر لأسفل إلى الشريحة. لتغيير الاتجاهات إلى اليسار أو اليمين، كنت انتقد في هذا الاتجاه. اذا كنت لعبت الأصلي، والقفز إلى Temple Run 2 سيكون أمرا سهلا.

هناك بعض القضايا الكشف الإدخال مع Temple Run 2 على الرغم من. في بعض الأحيان عندما الضرب على القفز أو الشريحة، لعبة لم تسجل وأنا سقطت شجرة أو جدار. مرة أخرى، فإنه يسجل الضرب من الجانب غير صحيح وأنا سوف تخسر. يمكن الحصول على هذا محبط وخصوصا عندما كنت قد تقدمت حتى الآن إلى مستوى.

يوجد Temple Run 2 أيضا وشكا من السلطة والمحتوى أونلوكبل التي يمكن شراؤها مع العملات حصل في اللعبة، أو يمكنك شراء العملة مع ميكروترانساكتيونس. Temple Run 2 لا يجبر حقا مشتريات، ولكن مع الأخذ الطريق السهل عن طريق شراء حزمة من العملات غير مغرية.


 تحميل  اللعبة للايفون من

تحميل لعبة Temple Run 2 للايفون Abdualhakim on 4:44:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.