Top Ad unit 728 × 90

افضل بديل الايتونز


اليوم في قسم الهواتف الذكية بنظام الايفون سوف نقدم لكم احد المواقع البديلة لشركة الايتونز ، وسوف
تلاحظون بعد دخول الى المنافس انه له مميزات افضل واحسن من الايتونز بدرجة كبيرة ، كما اننا سوف نذكر لكم الفرق بينه وبين الايتونز وماهي المميزات التي سوف تتوفر عليها وسوف اترككم مع الموضوع .

كلنا نعلم ان هناك العديد من منافسين متجر التسوق جوجل بلاي والتي اصبحت منتشرة بدرجة كبيرة ، ولكن لم نسمع ان هناك منافس او بديل الايتونز قط على قد علمي طبعا ونظرتي ، لان الايتونز تتعامل وتفور تطبيقات الخاصة بشركتها ولن تجد هناك من يقدم مثل الايتونز لانها لها تصميم معقد بدرجة كبيرة جدا وهي رقم واحد في الهواتف الذكية ، ولكن اليوم سوف نقدم لكم بديل الايتونز او مساعد itunes اذا صح التعبير .
جميع مستخدمي ابل تدخل الى متجر التسوق لتحميل تطبيقات ios  بطريقة مباشرة ، ولكن العيب الذي يوجد في متجر التسوق الخاص بالايتونز انك اذا كتبت اي برنامج عشوائي لن يعطيك البرنامج او حتى تقريب اليه ، بل يقدم لك رسالة الخطأ ويجب عليك ان تبحث عن الاسم او العنوان كما هوا ، ومن هنا ايضا نجد ان متجر التسوق جوجل بلاي له هذه الميزة في البحث العشوائي ويقدم لك العديد من التطبيقات المتقاربة و البعيدة عن العنوان .

كما تعلمون المنافسة بين جوجل بلاي والايتونز لن تتوقف مادامت الساعة مستمرة ، ولهذا وفرت لنا شركة ابل موقع fnd.io الذي يقدم لمستخدمي الهواتف الايفون والايباد والايبود البحث عن التطبيقات بطريقة العشوائية دون اعطاء رسالة ابخطأ ، ثم بعد ذلك سوف يقوم بنقلك الى متجر itunes بعدها تحميل التطبيق . 

ماعليك الا دخول الى الموقع افضل بديل الايتونز وسوف تجد
صفحة كبيرة تتوفر على محرك البحث وسوف يقدم لك العديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة وسوف يسهل عليك ايجاد المطلوب دون متابعة ، واعتقد هذه الفكرة جيدة تستحق التحدث عنها كما قمنا في هذه التدوينة المباركة

دخول موقع fnd.io 

او 

افضل بديل الايتونز Abdualhakim on 4:16:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.