Top Ad unit 728 × 90

المتغيرات في PHP


المتغير هو مجرد منطقة التخزين. كنت وضعت الأمور في الخاص تخزين المناطق (المتغيرات) بحيث يمكنك استخدامها واستغلالها في البرامج الخاصة بك. أشياء عليك أن ترغب في تخزين أرقام والنص.

إذا كنت موافق مع فكرة المتغيرات، ثم يمكنك الانتقال. إذا لم يكن كذلك، يفكر فيها مثل هذا. افترض أنك تريد التسويقي جمع الملابس الخاصة بك. عليك الحصول شخصين لمساعدتك، رجل وامرأة. هذين الشخصين ستكون مناطق التخزين الخاصة بك. وهم في طريقهم لعقد الامور بالنسبة لك، في حين كنت نستعرض ما ما لديك. الرجل والمرأة، إذن، هي المتغيرات.

كنت تعول كم المعاطف لديك، ومن ثم إعطاء هذه للرجل. كنت تعول عدد الأحذية التي لديك، وإعطاء هذه للمرأة. للأسف، لديك ذاكرة سيئة. والسؤال هو، وهو واحد من شعبك (المتغيرات) يحمل المعاطف واحد الذي يحمل الأحذية؟ لمساعدتك على تذكر، يمكنك ان تعطي شعبك أسماء! هل يمكن أن نطلق عليهم شيئا من هذا القبيل:

mr_coats
mrs_shoes

لكنه تماما متروك لكم ما الأسماء التي تعطي شعبك (المتغيرات). إذا كنت ترغب، فإنها يمكن أن يسمى هذا:

man_coats
woman_shoes

أو

HimCoats
HerShoes

ولكن لأن الذاكرة الخاصة بك هو سيء، فمن الأفضل أن نعطيهم الأسماء التي تساعدك على تذكر ما هو انهم يحتجزون بالنسبة لك. (هناك بعض الأشياء شعبك يتردد في استدعائه. لا يمكنك أن تبدأ أسمائهم بحرف تسطير (_)، أو عدد، ولكن معظم الشخصيات الأخرى على ما يرام.)

حسنا، شعبك (المتغيرات) يكون اسم الآن. ولكن هذا ليس جيدا فقط مما يعطيها الاسم. أنهم ذاهبون إلى أن القيام ببعض العمل بالنسبة لك، لذلك كنت بحاجة لنقول لهم ما سوف تقوم به. الرجل سوف يتم عقد المعاطف. ولكن لا يمكننا تحديد عدد المعاطف وقال انه سيتم عقد. إذا كان لديك عشرة المعاطف أن يعطيه، ثم قمت بذلك "يقول" مثل هذا:

mr_coats = 10

لذا، فإن اسم المتغير يأتي أولا، ثم علامة يساوي. بعد علامة المساواة، كنت اقول متغير بك ما سوف تقوم به. عقد عدد 10، في حالتنا. (علامة التساوي، بالمناسبة، ليست في الحقيقة علامة يساوي. انه دعا لعامل التعيين. ولكن لا تقلق بشأن ذلك، في هذه المرحلة فقط تذكر أنك تحتاج إلى علامة يساوي إلى أشياء مخزن في المتغيرات الخاصة بك.)

ومع ذلك، كنت PHP تعلم، لذلك هناك شيء مفقود. شيئين، في الواقع. أولا، شعبك (المتغيرات) في حاجة الى علامة الدولار في بداية (الناس من هذا القبيل). لذلك سيكون هذا:

$ mr_coats = 10

إذا كنت أفتقد الدولار بها، ثم شعبك سوف يرفضون العمل! ولكن الشيء الآخر المفقود هو شيء حقا من الصعب إرضاءه وصعب - منقوطة. أسطر من التعليمات البرمجية في PHP تحتاج منقوطة في النهاية:

$mr_coats = 10;

اذا كان لديك أية أخطاء تحليل عند محاولة تشغيل التعليمات البرمجية الخاصة بك، فإن أول شيء تحقق هو إذا كنت قد غاب عن منقوطة قبالة نهاية. فإنه من السهل جدا القيام به، ويمكن أن يكون محبطا. والشيء التالي للتحقق هو إذا كنت قد غاب علامة الدولار. ولكن مرة أخرى لشعبنا (المتغيرات).

فأخذ الرجل تحتجز عشرة المعاطف. يمكننا أن نفعل الشيء نفسه مع شخص آخر (متغير):

$mrs_shoes = 25;
لذلك، $ mrs_shoes هو عقد بقيمة 25. إذا نحن بعد ذلك أردت أن تضيف ما يصل عدد العناصر من الملابس لدينا حتى الآن، يمكننا أن إنشاء متغير جديد (لاحظ علامة الدولار في بداية متغير جديد):

$ total_clothes

يمكننا ثم تضيف ما يصل المعاطف والأحذية. يمكنك إضافة ما يصل في PHP من هذا القبيل:

$total_clothes = $mr_coats + $mrs_shoes;

تذكر، $ mr_coats هو عقد بقيمة 10، و $ mrs_shoes هو عقد بقيمة 25. إذا كنت تستخدم علامة الجمع، PHP تعتقد أنك تريد أن تضيف ما يصل. لذلك سوف نعمل بها على مجموعه بالنسبة لك. والجواب ثم الحصول على تخزينها في المتغير الجديد، واحد ونحن قد دعا total_clothes $. يمكنك أيضا إضافة ما يصل مثل هذا:

$total_clothes = 10 + 35;

مرة أخرى، سوف PHP رؤية علامة الجمع وإضافة اثنين معا بالنسبة لك. بالطبع، يمكنك إضافة أكثر من عنصرين:

$total_clothes = 10 + 35 + 7 + 38 + 1250;

ولكن الفكرة هي نفسها - وPHP نرى علامات الجمع ثم قم بإضافة الامور. ثم يتم تخزين الإجابة في اسم المتغير الخاص بك، واحدة لليسار يساوي التوقيع.

المتغيرات في PHP Abdualhakim on 2:50:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.