Top Ad unit 728 × 90

معرفة مواصفات ومعلومات للايفون بنقرة زر Device Details


هواتف بنظام الايفون اصبح لها شعبية كبيرة بين الناس لأنه اذكى هواتف على الاطلاق ولهذا اصبح الاقبال عليها كبير جدا ، ولكن هناك من يشتري هواتف الايفون سواء مستعملة او جديدة ولكن لا يعرف جميع المعلومات الخاصة به ، ولا شك ان عشاق الهواتف بنظام الايفون تشتريه من اجل بعض المميزات مثل دقة الكاميرا او الجرافيزم او الخفة ... ، وهذا الامر يتطلب الخبرة للدخول الى الاعدادات والبحث بدقة وربما لن تجد الاجابة الصحيحة .

طبعا اي شخص يريد ان يشتري هاتف الايفون يجب ان تكون له ذرية بالنوع والاصدار و ماذا تتوفر عليه وما لا تتوفر عليه ، ومن اجل إستخراج هذه المعلومات يجب عليك ان تكون لك خبرة وذرية كبيرة عن جهاز الايفون بجميع الاصدارات ، لهذا في تدوينة هشام هاشم للمعلوميات والتقنية سوف نوفر لكم تطبيق مجاني يقدم لك جميع المعلومات للايفون بنقرة زر واحدة .التطبيق الذي سوف نعرض لكم في هذه التدوينة هو تطبيق مجاني متوفر على مركز التسوق itunes يساعدك في الحصول على جميع المعلومات للايفون بنقرة زر واحدة ، كما انه يشتغل على جميع اصدارات الايفون مع اعطاء جميع التفاصيل الخاصة بالهاتف ، تطبيق Device Details يزودك بكل معلومات الايفون مثل ماهي التقنيات التي يدعمها و نوع الشاشة وشبكة الاتصال وكرت الصوت ... ، كما ان هذه العملية يمكنك استعمالها مرة واحدة على الهاتف وتقوم بحذفه بصفة نهائية لانه يقدم لك خدمة واحدة جامعة لكل التفاصيل .

تطبيق Device Details يزودك بالعديد من المعلومات ومنها تعرف على عنوان البروتوكول او عنوان IP ايضا معلومات عن الواي فاي و GPS ، كما يمكنك تعرف على دقة الكاميرا الامامية والخلفية مساحة تخزين الذاكرة ونوع الاصدار ... . 
الحصول على جميع المعلومات للايفون بنقرة زر واحدة
 تطبيق سهل الاستعمال ولا يؤثر على نظام الايفون وحجمه على حسب التحديث

تحميل تطبيق : Device Details

او من الرابط الثاني


تحميل تطبيق : Device Details

معرفة مواصفات ومعلومات للايفون بنقرة زر Device Details Abdualhakim on 5:22:00 م 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة يمن تكنولوجي للمعلوميات والتقنيات توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لدى يمن تكنولوجي يمن تكنولوجي
تصميم و تكويد : alkhuzaie
يتم التشغيل بواسطة Blogger.